رياضية /كرة قدم
مصير مجهول مع أرسنال.. أوزيل مطلوب في أسبانيا وألمانيا وفرنسا

دخلت مفاوضات تمديد العقد بين مسعود أوزيل وأرسنال حالة من الجمود منذ شهور. والآن يجري الحديث عن اهتمام أكبر الأندية الأوروبية بضم اللاعب منها أندية في إسبانيا وألمانيا. كما أن هناك زميلا له يحاول إغرائه للعب في فرنسا.
حتى الآن يتردد الألماني مسعود أوزيل (28 عاما) نجم خط الوسط المهاجم أرسنال الإنجليزي بشأن التوقيع على عقد جديد مع فريقه، الذي ينتهي عقده معه في عام 2018، ويتقاضى منه راتبا أسبوعيا يبلغ نحو 180 ألف يورو.

وذكر تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن نادي برشلونة الأسباني وضع أوزيل على رأس أولوياته بالنسبة لتعاقداته في الفترة المقبلة. وقالت الصحيفة البريطانية إن النادي الكاتالوني استفسر عن موقف المفاوضات بين أوزيل والنادي الإنجليزي وأنه مستعد لتقديم عرض لشراء اللاعب، الفائز مع منتخب ألمانيا بكأس العالم بالبرازيل عام 2014.
لمفاوضات لتمديد عقد أوزيل مع ناديه الحالي، أرسنال، تشهد حالة جمود، ونقل موقع "شبورت بيلد" الألماني عن "ميرور" أن مسعود أوزيل يطالب، لأجل تمديد عقده، براتب يبلغ 15 مليون يورو في العام، غير أنه أوضح أيضا منذ فترة طويلة أن موقفه من التمديد له علاقة بمستقبل المدرب أرسين فينغر مع الفريق، الملقب بالمدفعجية. فمسعود أوزيل يريد توضيحا بشأن مستقبل الفريق قبل أن يقوم بالتوقيع على عقد جديد، حسب الموقع الألماني.

بايرن والريال مهتمان أيضا

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يتابع سير تطورات المفاوضات بين أوزيل وأرسنال، فبايرن يُعَدُّ منذ فترة طويلة من الأندية المهتمة باللاعب الألماني، ذي الأصول التركية.

وإضافة إلى برشلونة وبايرن لا يُستَبْعدُ عودةُ مسعود أوزيل إلى ريال مدريد، الذي لعب له من قبل في الفترة بين 2010 و2013، قبل انتقاله إلى أرسنال مقابل 50 مليون يورو. ويعتبر زين الدين زيدان، المدرب الحالي للفريق الملكي، من أكبر المعجبين بقدرات أوزيل.

وكانت تسريبات بشأن عقد مسعود أوزيل قد ظهرت قبل شهور، ذاكرة أن ريال مدريد اشترط في عقد بيعه إلى أرسنال أن يتم إخبار المدريديين في كل الأحوال؛ إذا ما تلقى مسعود أوزيل عرضا من أحد الأندية الأخرى؛ حتى يتمكن الفريق الملكي في دخول المزاد على التعاقد مع اللاعب.


دراكسلر يتمنى وجوده في باريس

بينما ذكر موقع صحيفة "بيلد" الألمانية أن يوليان دراكسلر "23 عاما" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يحاول إغراء أوزيل للانتقال إلى النادي، الذي يملكه رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي. وقال دراكسلر الذي انتقل مؤخرا للنادي: "لا أريد أن أضعه في مصاعب، لكني أحب أن أرى مسعود أوزيل هنا في باريس"، حسب موقع بيلد.
أخبار ذات صلة
  • 2017-09-06 .

  • 2016-12-12 .

  • 2016-11-28 .

  • 2016-11-02 .