رياضية /كرة قدم
عايش الخليجيون ليلة الثلاثاء فرحة السعوديين بتأهل منتخبهم الوطني للمرة الخامسة، لكأس العالم، واكتسى برج خليفة باللون الأخضر، فيما وجه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بصرف مكافآت كبيرة لكل لاعب في المنتخب.
إيلاف من الرياض: تلقى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من ملك مملكة البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا 2018، بعده فوزه على المنتخب الياباني في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأعرب ملك مملكة البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لمستوى منتخب المملكة وإعجابه بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، متمنيًا أن يواصل المنتخب السعودي مسيرته المشرفة وتمثيل الكرة العربية خير تمثيل في النهائيات.
كما تلقى العاهل السعودي برقيتين مماثلتين من رئيس الوزراء البحرين، الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وقد تزين برج خليفة، بألوان علم المملكة، احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018م، في لفتة تعكس عمق العلاقة بين دول مجلس التعاون الخليجي.

كما وتزينت أبراج الكويت، بالعلم السعودي، احتفالاً بتأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم 2018.
أخبار ذات صلة
  • 2017-10-06 .

  • 2017-09-29 .

  • 2017-02-04 .

  • 2016-12-12 .