سياسة /أخبار لبنانية
وعد وزير الإتصالات جمال الجراح، أن "واقع الإتصالات في لبنان سيشهد نقلة نوعية من حيث النوعية والسرعة لجهة تنفيذ خطة مرحلة الـOptical fiber والتي ستكون الأسرع في لبنان".

وقال الجراح خلال حفل تكريمي تخلله غداء أقامه على شرفه رجل الأعمال محمد مرعي من بلدة مدوخا: "إننا في الوزارة عملنا على شراء أحدث المعدات لنظام الهاتف الهوائي وتم تركيب 68 برجا من أصل 72 برجا، ومع انتهاء تركيب الأبراج والمعدات الخاصة بنظام الـOptical fiber سيكون لدينا أسرع انترنت في لبنان وسنعوض عن معاناة اللبنانيين عامة والمناطق التي كانت تعاني ومنها البقاع الغربي وراشيا خاصة على ما سبق من معاناة في شبكة الإتصالات والانترنت".

وأضاف: "في 13 الجاري سنطلق في السراي الحكومي برعاية الرئيس سعد الحريري، مشروع الـOptical fiber الذي يعتبر المشروع الأضخم في لبنان، وسيشمل كامل الأراضي اللبنانية".

وتابع: "الرئيس الحريري مهتم بحاجات البقاع الإنمائية الأساسية واستكمال مشروع تنظيف مجرى نهر الليطاني والأوتستراد العربي وغيرها من مشاريع إنمائية للبقاع".

وكشف عن "زيارة للرئيس الحريري إلى البقاع للوقوف والإطلاع بنفسه على حاجات المنطقة على المستوى الإنمائي، لنقلها إلى مجلس الوزراء وإقرارها، خاصة مشروعي تنظيف مجرى نهر الليطاني واستكمال الأوتستراد العربي".
أخبار ذات صلة
  • 2018-02-20 .

  • 2018-02-18 .

  • 2018-02-17 .

  • 2018-02-16 .